أفضل درجة حرارة لنوم الطفل

Best Temperature for Baby’s Sleep - Zipster

في حين أن العثور على أفضل درجة حرارة لمساعدة طفلك على النوم قد تبدو مهمة معقدة، إلا أنها في الواقع بسيطة نسبياً. وطالما أن درجة الحرارة في غرفة طفلك مناسبة تمامًا واستخدمت الملابس المناسبة لمساعدته على النوم في النوم في غرفة نومه، فليس هناك الكثير مما يدعو للقلق! إليك ما تحتاجين إلى معرفته. 

 

ما هي درجة الحرارة المثالية؟

وفقًا لمنظمة The Lullaby Trust، تتراوح درجة حرارة الغرفة المثالية للحفاظ على دفء طفلك وراحته طوال الليل بين 16-20 درجة مئوية. وبما أن فرصة الإصابة بمتلازمة موت الرضيع الفجائي المفاجئ تزداد عند الأطفال الذين ترتفع درجة حرارتهم كثيراً، فمن الأفضل الحفاظ على درجة حرارة غرفتهم مناسبة - ليست شديدة الحرارة وليست شديدة البرودة. 

إذا لم تكوني متأكدة مما إذا كانت درجة حرارة الغرفة مناسبة لطفلك، فما عليك سوى شراء مقياس حرارة الغرفة حتى تطمئني لمعرفة درجة الحرارة الدقيقة في جميع الأوقات.

 

ما الذي يجب أن أضعه في الاعتبار أيضًا؟

في حين أنه من المهم التأكد من أن درجة حرارة غرفة طفلك ضمن النطاق الموصى به، من المهم أيضًا أن تنتبهي إلى خيارات الملابس والفراش. إن آخر شيء تريدينه هو أن يشعر طفلك الغالي بالثقل بسبب ثقل البيجاما والفراش الثقيل، لذا من الأفضل أن تلتزمي بخيارات خفيفة الوزن تناسب طفلك وتسمح له بالتنفس. 

الشيء الرائع في زيبسترز هو أنها مصنوعة من 95% خيزران و5% إيلاستين. فهي ليست فقط لطيفة ومريحة على بشرة طفلك الصغير ولكنها خفيفة الوزن أيضًا! مثالية للآباء والأمهات القلقين الذين يبحثون عن حل دافئ وخفيف الوزن لمساعدة أطفالهم على الراحة ليلاً. 

بالإضافة إلى زيبسترز، لدينا أيضًا أكياس النوم المصنوعة من الخيزران بمقاس 1.5 TOG و2.5 TOG. صُممت أكياس النوم التي نقدمها بخصائص تنظيم الحرارة والتهوية للحفاظ على دفء طفلك في جميع الفصول. على غرار أكياس النوم المزودة بسحّاب ثنائي الاتجاه على غرار أكياس النوم Zipsters، تساعد طفلك على الحفاظ على دفء طفلك ودفئه أثناء تغيير ملابسه أثناء الليل. 

 

ماذا عن الفراش؟

من المحتمل أنك نظرت إلى صورة لك عندما كنت طفلاً صغيراً ولاحظت أنك كنت مغطى بطبقات من البطانيات. هل تكديس الفراش بديل آمن لأكياس النوم؟ 

لسوء الحظ، يزيد الفراش الناعم من خطر الاختناق ومتلازمة موت الرضيع المفاجئ. لذلك في حين أنك قد تشعرين بالميل إلى دس طفلك الصغير في بطانيات الأطفال الجميلة، إلا أن ذلك قد يضر في الواقع أكثر مما ينفع. لهذا السبب من الأفضل الالتزام بكيس النوم لضمان راحة طفلك وعدم ارتفاع درجة حرارته. يساعد ذلك أيضًا على التخلص من قلق الآباء والأمهات بينما ينامون بسلام وهم يعلمون أن أطفالهم الرضع في أمان. هذا إلى أن يوقظهم الطفل مرة أخرى! 

 

أفضل درجة حرارة لنوم الطفل

ها أنت ذا! من الأفضل أن تحافظي على درجة حرارة غرفة طفلك بين 16-20 درجة مئوية وأن تلبسيه ملابس دافئة وخفيفة الوزن. إذا كنتِ غير متأكدة من درجة الحرارة، ما عليكِ سوى شراء مقياس حرارة الغرفة حتى تطمئني دائماً لمعرفة درجة حرارة أو برودة غرفة طفلك في جميع الأوقات. نومًا سعيدًا! 

 

القراءة التالية

Must Have Items To Pack in Your Baby Bag - Zipster
Managing Your Child’s Sleep Schedule This Holiday Season - Zipster

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.