أفضل هدايا عيد الحب للأمهات الجدد في عيد الحب

Best Valentine’s Day Presents for New Mums - Zipster

مع قدوم طفل صغير، قد يبدو عيد الحب هذا العام مختلفاً قليلاً عما كان عليه في السنوات الماضية. ولكن ليس معنى أنكِ قد رحبتِ بطفل جديد في عائلتك أن تتخلي عن كل خططك لقضاء يوم أو أمسية رومانسية! تعرفي على أفضل 6 هدايا لعيد الحب مثالية للأمهات الجدد. 


1. تذوق النبيذ

من المحتمل أنك وشريكك لم تحظيا بفرصة لقضاء بعض الوقت بمفردكما منذ فترة طويلة. بدلاً من جدولة موعد غرامي عادي في مكان تذهبان إليه دائماً، لمَ لا تخلط الأمور وتحجزان موعداً لتذوق النبيذ؟ على الرغم من أنه من الرائع أن تكونا معاً وتتحدثا عن طفلكما طوال الليل، إلا أن تحديد موعد لتذوق النبيذ هو طريقة رائعة لكما للتواصل مع شريكك حول شيء آخر غير طفلكما. وقد تتعلمون شيئاً أو اثنين! 

في حين أن جميع الآباء والأمهات الجدد يعرفون أن غالبية المحادثات تدور حول مدى حبك لطفلك (من يستطيع أن يلومك!)، قد يكون من الجيد أحيانًا القيام بشيء جديد يحتفل بكما أنتما الاثنان فقط. هذه طريقة رائعة للتواصل والترابط بعد قدوم الطفل وتساعدك على إيجاد شيء جديد للتحدث عنه لا يتمحور حول مواعيد النوم والفطام. والأفضل من ذلك أن هناك الكثير من جولات النبيذ وتذوق النبيذ التي تتم خلال النهار حتى لا تقلق بشأن الحصول على جليسة أطفال طوال الليل! 


2. تدليك الأزواج

كوالدين جديدين، قد يكون جدول نومكما أقل من المثالي. فبين العناية بالطفل الصغير والتوفيق بين التزامات الحياة العديدة الأخرى، قد يحتاج جسداكما على الأرجح إلى بعض العناية والرعاية - وما هي أفضل طريقة لتوثيق العلاقة بينكما من تدليك الزوجين جنبًا إلى جنب؟ 

يُعد إهداء الأم الجديدة جلسة تدليك للأمهات الجدد طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت معًا دون أن ترهقها بشيء لا ترغب فيه. يمكن لكما الاسترخاء والاسترخاء في وجود بعضكما البعض دون أن تكونا مضغوطين لإجراء محادثة. في بعض الأحيان، يكون مجرد وجودك مع شريكك أكثر من كافٍ. 


3. الطبعة الأولى من كتابها المفضل على الإطلاق

إذا كانت شريكتك تحب القراءة، فلماذا لا تكون مبدعاً وتهديها الطبعة الأولى من كتابها المفضل؟ الكتب ذات الإصدار الأول ليست فقط كتباً مدروسة بل هي هدايا فريدة وممتعة تُظهر لمن تحب مدى معرفتك بها. هذه هدية مبتكرة من شأنها أن تذيب قلب أي محب للكتب! 


4. أطقم مطابقة لكتب الأمهات


من المحتمل أن تكون شريكتك قد بدأت تعتاد على جسدها الجديد بعد الولادة. فبدلاً من شراء شيء غير مريح لها لن تشعر بالثقة فيه، لمَ لا تقدمين لها هدية طقم بيجامة الأمهات المتناسق? إنها مريحة ورائعة ورائعة وتمنحك أجمل الصور! 

تتوافر أطقم البيجاما المصنوعة من الخيزران بمجموعة متنوعة من الألوان والطبعات، وهي ليست ممتعة فقط - بل مريحة أيضًا! تتميز هذه البيجاما المريحة بنسيجها الناعم كالزبدة، وهي الهدية المثالية لمساعدة الأم والطفل على النوم الهادئ ليلاً. 


5. العشاء في المنزل


في حين أنه قد يكون من الممتع الخروج في يوم عيد الحب، إلا أن فراق طفلك الصغير في بعض الأحيان ليس خياراً متاحاً. فلماذا لا تحضر عشاءً رومانسيًا في المنزل؟ جهز المكان بالشموع والموسيقى وأي شيء آخر يساعد على تحويل هذا العشاء اليومي إلى شيء مميز. شجّعها على ارتداء ملابسها كما تفعل عادةً لقضاء أمسية في الخارج وأعد لها إحدى وجباتها المفضلة. 


6. هذا الشيء الذي كانت تشتهيه بشراهة

إذا لم تستطع أن تعرف ما الذي ستحضره لشريكتك في عيد الحب، فكر في الأشياء التي تحدثا عنها. ربما كانت الأم الجديدة في حياتك تشتهي زوجًا رائعًا من الأحذية أو عدسة جديدة لكاميرتها. من المحتمل أنها ذكرت شيئًا تريده حقًا ولكنها ترفض شراءه بنفسها. أظهري لها أنك كنت تستمعين إليها وفاجئيها بتلك القطعة التي كانت تحلم بها. 


أفضل هدايا عيد الحب للأمهات الجدد في عيد الحب

قد يكون العثور على هدية عيد الحب المثالية لشريكة حياتك أمرًا صعبًا. فأنت تريد أن تُظهر لها مدى حبك واهتمامك بها ويبدو أن كل هدية متوفرة لا ترقى إلى المستوى المطلوب! ولكن مع الأفكار المذكورة أعلاه، نضمن لك أن تجعل المرأة التي تحبها تشعر بالتميز في عيد الحب هذا العام. فلماذا لا تشتري لشريكة حياتك طقم مطابق للأمهات وإعداد عشاء لذيذ لها في المنزل؟ عندما يتعلق الأمر بالهدايا الرائعة، فكلما كانت الهدية مدروسة - كان ذلك أفضل. 





القراءة التالية

Must Have Items on Your Baby Wish List - Zipster
What’s the Single Most Important Thing I Can Do for My Baby? - Zipster

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.